TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

رئيس الإمارات: العمل المشترك ضمانة أساسية لتحقيق مصالح دول الخليج

رئيس الإمارات: العمل المشترك ضمانة أساسية لتحقيق مصالح دول الخليج
جانب من استقبال رئيس الإمارات لأمين عام مجلس التعاون لدول الخليج العربية

أبوظبي- مباشر: أكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات، أن العمل الخليجي المشترك في مختلف المجالات بما في ذلك المجال الأمني يعد ضمانة أساسية لتحقيق مصالح دول مجلس التعاون وشعوبها.​

جاء ذلك خلال استقبال رئيس الإمارات، جاسم محمد البديوي أمين عام مجلس التعاون لدول الخليج العربية ورؤساء الوفود المشاركين في ورشة "إعداد الإستراتيجية الخليجية لمكافحة المخدرات 2025-2028" التي تستضيفها وزارة الداخلية خلال الفترة من 16 إلى 19 من شهر سبتمبر الجاري في أبوظبي.

وتنظّم الورشة الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية بالتعاون مع مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة وبمشاركة الجهات المعنية في الإمارات، وفق وكالة أنباء الإمارات "وام".

وأكد الشيخ محمد بن زايد، أهمية تعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين الأجهزة الأمنية في دول مجلس التعاون والجهات الدولية المعنية لمواجهة التحديات وفي مقدمتها خطر المخدرات وما تمثله من تهديد على المستويات الاجتماعية والاقتصادية والصحية والأمنية وغيرها.

من جانبهم، عبّر رؤساء الوفود المشاركون عن شكرهم لدولة الإمارات لاستضافتها أعمال الورشة، مشيدين بإستراتيجيتها الشاملة في التصدي للمخدرات ومواجهة مخاطرها.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

رئيس الإمارات يبحث تعزيز التعاون مع تركيا في مختلف المجالات